مروان الشوربجي في مواجهة كروين بنهائي فرنسا المفتوحة للاسكواش

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تختتم اليوم السبت منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للاسكواش حيث يمثل مصر في النهائي لاعبًا وحيدًا وهو مروان الشوربجي .

و يلتقي مروان الشوربجي ضد الفرنسي فيكتور كروين في مباراة نهائي الرجال ، بينما سيكون نهائي السيدات بين الشقيقتين البلجيكيتين نيلي جيليس و تيني جيليس.

وكان مروان الشوربجي قد نجح في إقصاء الهندي سوراف جوسال من الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة للاسكواش بنتيجة 3-1 ليصعد لنهائي البطولة.

جاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 11-6، 12-10، 11-13، 13-11.

على جانب آخر كانت نوران جوهر المصنفة الأولى عالميًا وبطلة وادي دجلة قد توجت بلقب بطولة هيوستن المفتوحة للسيدات بعد الفوز أمام مواطنتها نور الطيب المصنفة الثامنة بنتيجة 3 -0 في نهائي مصري خالص .

وجاءت نتيجة أشواط المباراة: (12-10) (11-5) (11-7) في مباراة استمرت (42) دقيقة نوران جوهر لتحقق أول لقب في الموسم الجديد، وتحافظ على المركز الأول في تصنيفها .

فيما توج محمد الشوربجي مؤخرا بلقب بطولة قطر كلاسيك للاسكواش بعد الفوز على الفرنسي فيكتور كروين بنتيجة 3-1 في النهائي.

ولم يشهد نهائي بطولة قطر كلاسيك وجود أي لاعب مصري بعدما شهد نصف النهائي خروج الثنائي مصطفى عسل و طارق مؤمن آخر لاعبين مصريين من البطولة.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق