هالاند يدخل تاريخ بريميرليج بهدفه في وولفرهامبتون

كورة بلس 0 تعليق 888 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - واصل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي كتابة التاريخ، في بريميرليج، من خلال بدايته المميزة رفقة فريقه، والتي شهدت تألقا مميزا وتسجيل العديد من الأهداف.

وسجل هالاند 11 هدفا وصنع هدفا خلال 7 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، آخر الأهداف جاءت منذ قليل في شباك وولفرهامبتون، عن طريق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك.

هدف هالاند في وولفرهامبتون، جعله يقتحم تاريخ بريميرليج، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل في أول 4 مباريات خارج أرضه بالبطولة.

وكيله لـ كورة بلس: جاريدو يقترب من قيادة الإسماعيلي

بدأ هالاند سلسلة الأهداف من خلال تسجيله لهدفين خلال مواجهة وست هام يونايتد في الجولة الأولى، وعاد ليسجل في تعادل السيتي مع نيوكاسل في الجولة الثالثة، حيث سجل هدفا، وعاد ليسجل هدفا ضد أستون فيلا في تعادل فريقه بهدف مقابل هدف، وأخيرا سجل هدفا ضد وولفرهامبتون اليوم ليسجل للمباراة الرابعة على التوالي خارج أرض فريقه في إنجاز استثنائي بالنسبة للاعب النرويجي.

تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة وولفرهامبتون.. هالاند يقود الهجوم

وشهد التشكيل تواجد الدولي النرويجي إيرلينج هالاند، والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم خلال شهر أغسطس نظرا لما قدمه من مستوى فني قوي رفقة السيتي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق