مدربة تشيلسي تودع الملكة إليزابيث "صور"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضعت إيما هايز المدير الفني لفريق سيدات تشيلسي أكاليل الزهور في موقع هايد بارك، بجانب باربرا شاروني مديرة نادي تشيلسي، كنوع من التعازي على وفاة الملكة إليزابيث الثانية، نيابًة عن نادي تشيلسي بمن فية بالكامل. ومديرة النادي باربرا شاروني أكاليل الزهور في موقعهما الجديد نيابة عن نادي تشيلسي لكرة القدم بعد ظهر يوم الجمعة.

b9ef668fa9.jpg

هايد بارك أحد المنتزهات الملكية، هو واحد من موقعين لوضع الزهور بالقرب من قصر باكنجهام، وتنضم أكاليل تشيلسي إلى العديد من الزهور التي تم وضعها في تلك الحدائق في نهاية الأسبوع الماضي، وتعد "هايد بارك" واحدة من أكبر الحدائق الموجودة في مدينة لندن وإحدى الحدائق الملكية الموجودة في لندن، كما تضم الحديقة بحيرة كبيرة إضافة إلى مجموعة من النوافير وتشتهر بوجود ما يسمَى محليًا بـ "سبيكرز كورنر" والتي تعني ركن المُتحدثين، وهي المكان الذي يجتمع فيه المتحدثون كل يوم أحد في الأسبوع لإلقاء كلمة أو محاورة حول موضوع معين بكل حرية.

fa4e5196f0baba450f66_1650_030400.jfif

كما أصبحت أكاليل الزهور التي تم وضعها على أرض الملعب في ستامفورد بريدج، الآن جزءًا من حديقة هايد بارك فلورال تريبيوت جاردن، لصاحبة الجلالة الملكة إليزابيث الثانية.

king-charles-floral-_1650_030339.jpg

يذكر أن في مباراة لفريق تشيلسي للرجال في منتصف الأسبوع، حمل اثنان من لاعبي تشيلسي أكاليل الزهور على أرض الملعب لمدة دقيقة صمت قبل انطلاق صافرة اللقاء.

Capture_1650_030323.PNG

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق