حيلة ذكية من ريال مدريد لحماية كريم بنزيما

Sport 360 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتجه نادي لتنفيذ حيلة ذكية لحماية نجمه كريم بنزيما في الفترة الحالية، ستجعل اللاعب يحصل على الوقت الكافي لاستعادة حالته بأفضل شكل ممكن حتى انتهاء فترة التوقف الدولي المقبلة.

ويواصل تحضيراته لمواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي، مساء الأحد، وتأكد غياب بنزيما ولوكاس فاسكيز عن المباراة، مع العلم أن اللاعب يعمل بشكل فردي في التدريبات وسيكون جاهزاً للمشاركة عقب فترة التوقف.

بنزيما جاهز للمشاركة ولكن..

ويغيب بنزيما عن الديربي رغم أنه يملك الضوء الأخضر من أطباء مدريد للعب، ويدرك الميرينجي أنه لو كان الفريق سيلعب نهائي دوري الابطال غداً فإن بنزيما كان سيشارك بدون أدنى مشاكل، لكن في ظل كون المباراة في بداية الموسم، لا يريد الريال أن يخاطر بنجمه الأبرز.

وبجانب ذلك، يظن الجهاز الفني ونظيره الطبي في مدريد أنه من الأفضل أن يبتعد بنزيما عن الملاعب في الأسبوعين المقبلين، لكي يظهر مع الفريق في أكتوبر القادم بأفضل شكل ممكن قبل كأس العالم.

قصص سبورت 360

ووفقاً لشبكة ديفنسا سنترال الإسبانية فإن هناك ظن داخل النادي بأن مشاركة بنزيما في الديربي ستجعله يتواجد في قائمة فرنسا لمباريات دوري الأمم الأوروبية في الفترة الحالية، ولكن غيابه عن الديربي سيكون أكثر فائدة حيث لن يلعب كريم حينها مع منتخب بلاده وسيحصل على فرصة التعافي بشكل كامل للمشاركة أساسياً ضد أوساسونا في الثاني من أكتوبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق