فيوتشر يحسم تأهله للدور التالي من كأس الكونفدرالية على حساب بول جينجا الأوغندي

كورة بلس 0 تعليق 177 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم فريق فيوتشر تأهله للدور التالي من بطولة كأس الكونفدرالية بعد فوزه اليوم على حساب نظيره بول جينجا الأوغندي، بالمباراة التي جمعت بين الفريق اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي في إياب الدور التمهيدي الأول للكونفدرالية الأفريقية.

وسجل جوزيف جوناثان الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة 77 من عمر المباراة من تسديدة متقنة من ركلة حرة مباشرة خارج منطقة الجزاء.

شهدت الدقيقة العاشرة بطاقة صفراء لإبراهيم كازنجولا لاعب فريق بول بعد إعاقته لمحاولة مرور غنام محمد في منتصف الملعب، ثم بطاقة صفراء أخرى في الدقيقة الـ11 لأوتشورا لاعب فريق بول بعد إعاقته لمحاولة مرور محمد رضا بوبو بوسط الملعب.

شهدت الدقيقة الـ20 بطاقة حمراء لصالح والتر أوتشورا بعد تدخل عنيف آخر على محمد رضا بوبو. 

كاد سعد سمير أن يسجل الهدف الأول لفيوتشر في الدقيقة الـ49 من عمر المباراة بعد كرة عرضية من جوزيف نجويم حولها سمير برأسية قوية إلا إنها اصطدمت في العارضة بقوة وتمر لركلة ركنية.

شهدت الدقيقة 52 بطاقة صفراء لسعيدي كيني حارس مرمى فريق بول جينجا بداعي الإعتراض على حكم المباراة.

وفي الدقيقة 57 شهدت كرة عرضية من جهة اليسار قابلها أيمن الصفاقسي برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات لكنها مرت أعلى العارضة.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين والتي أقيمت في أوغندا الأسبوع الماضية انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في مباراة كانت الأولى إفريقيا في تاريخ فريق فيوتشر، لينجح اليوم فيوتشر في حسم صعوده للدور التالي.

وكان فيوتشر قد تأهل لبطولة الكونفيدرالية هذا الموسم، جاء بعد احتلاله المركز الرابع بجدول الدوري، في المدة التي تم تحديد فيها إرسال أسماء الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية.

وبدأ فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود حمدي - عمر كمال عبد الواحد - سعد سمير - محمود مرعي - جوزيف أنجويم - كريم نيدفيد - محمد رضا - غنام محمد - أيمن صفاقسي - مروان محسن - أحمد عاطف
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق