مانشستر سيتي يزيد الضغط على إنتر ميلان

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

 زاد نادي من الضغط على نظيره الإيطالي، إنتر ميلان، للتحرك في ملف ميلان شكرينيار، حيث يعاني النيراتزوري من ضغط متزايد للحفاظ على لاعبه من خلال تجديد عقده في الفترة الحالية.

وانضم إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، توتنهام، وتشيلسي في الصراع على الحصول على توقيع المدافع السلوفاكي في الفترة المقبلة، ما يجعل الإنتر مهدد بفقدان خدمات اللاعب بالمجان.

مانشستر سيتي يرصد التعاقد مع شكرينيار

وينتهي عقد شكرينيار الحالي مع الإنتر في يونيو 2023، ورفض النادي الإيطالي عرضاً بقيمة 55 مليون يورو لبيع اللاعب في الصيف الماضي للبي إس حي.

واعتمد النيراتزوري في قرار الرفض على حقيقة أن شكرينيار سيوافق على تجديد عقده مع الإدارة، لكن الوضع تغير، ولا يبدو أن ميلان يرحب بالحصول على راتب أقل مما عرضه عليه باريس، والذي يصل إلى 9 مليون يورو سنوياً.

قصص سبورت 360

ويعمل وكيل شكرينيار في الفترة المقبلة على إيجاد حلاً مع الإدارة من أجل الحصول على راتب أفضل، ووفقاً لصحيفة فإن السيتي جعل الأمور أكثر صعوبة على الإنتر بعد دخوله في السباق لضم شكرينيار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق