أكثر شيء يقلق أنشيلوتي قبل ديربي مدريد

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

 يستعد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لخوض ديربي جديد مع فريقه، ضد الجار، أتلتيكو مدريد، مساء الأحد في ميتروبوليتانو، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وأفادت شبكة الإسبانية بأن أكثر شيء يقلق أنشيلوتي هو ما سيفعله مع المدافع البرازيلي إدير ميليتاو من المشاركة في التشكيلة الأساسية للريال في الديربي من عدمه، في ظل إمكانية اعتماد تواجده منذ الدقيقة الأولى في اللقاء.

ماذا سيفعل أنشيلوتي مع ميليتاو؟

وأكد أنشيلوتي بالفعل، في تصريحات صحفية، على دفعه بميليتاو في الديربي، لكنه لم يستقر حتى الآن على كيفية الدفع به، سواء منذ بداية اللقاء، أو من على دكة البدلاء.

وأوضحت الشبكة المدريدية أن البرازيلي يمكنه المشاركة في الديربي بشكل طبيعي، لكن يريد تجنب أي نوع من الانتكاسة بعدما عانى اللاعب من إصابة في مباراة سيلتك بدوري ابطال أوروبا، في ملعب سيلتك بارك، ومنذ ذلك الحين لم يشارك مع الفريق.

قصص سبورت 360

وأشارت ديفنسا إلى أن الألماني أنطونيو روديجر قد يكون البديل المناسب لتعويض ميليتاو في التشكيلة الأساسية حال تفضيل أنشيلوتي الحفاظ عليه والإبقاء عليه على دكة الاحتياط في الديربي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق