حمدى فتحي: حصولي على راحة أمر إيجابي.. محمود حمادة: انضمامي للمنتخب خطوة هامة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد حمدي فتحي لاعب الأهلي ومحمود حمادة لاعب فاركو على تركيز اللاعبين المتواجدين في معسكر منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، والمقام حاليًأ في الإسكندرية.

ومن المنتظر أن يخوض المنتخب المصري مبارتين وديتين أمام النيجر وليبيريا يومي 23 و27 سبتمبر الحالي.

وأدلى حمدي فتحي بتصريحات لقناة Ontime Sports قال فيها: "نركز في المعسكر منذ اليوم الأول، ونركز في المبارتين الوديتين، والمدير الفني مركز جدًا واستفادنا منه في التدريبات، ونتمنى أن يكون إضافة لمنتخب مصر ولنا كلاعبين، وتقديم مستوى مميز في الفترة القادمة".

وأضاف: "فيتوريا يعمل منذ اليوم الأول، وله أهداف واضحة في عمله، وهو يحاول توصيل ما بجعبته لنا، ونحن نحاول الاستفادة منه، والهدف الأسمى هو تقديم مستوى مميز ونتائج إيجابية مع المنتخب المصري، وهو ما نتمناه في الفترة القادمة، ولكنا في مركب واحد، ونتمناها أن ترسو في رصيف البطولات والإنجازات".

واختتم حواره بقوله: " الراحة التي حصلت عليها سيكون لها تأثير كبير وإيجابي من الناحية الذهنية والنفسية والبدنية، وأتمنى ان أكون إضافة جيدة لمنتخب مصر".

من جانبه، أدلى محمود حمادة بتصريحات للقناة نفسها قال فيها: "أحمد الله على انضمامي للمنتخب مع فيتوريا، كنت أركز بشدة وأحاول تقديم مستوى لائق، من أجل التواجد مع منتخب مصر".

وأضاف: " أجواء الانضمام للمنتخب لأول مرة كانت جميلة، وتم استقبالنا كلاعبين منضمين للمرة الأولى بشكل مميز من أصحاب الخبرات مع المنتخب، وبالتالي ندخل بشكل سريع في أجواء المعسكر، بحيث أنه لا تتواجد أية فوارق بين المنضمين الجدد وأصحاب الخبرات، ونتمنى التوفيق في الفترة القادمة".

واختتم قائلًأ: " الانضمام للمنتخب خطوة هامة في مشواري، وأحاول البناء عليها بشكل مفيد، ويجب التركيز بشكل أكبر من ذي قبل، وسأحاول تقديم مستوى أفضل، وأن يكون لي دور رئيس مع المنتخب، وبالتالي الاستمرار مع الفريق".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق