موعد مباراة الأهلي القادمة.. ثلاث وديات قبل موقعة دوري أبطال أفريقيا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023، حيث يجري العمل بقوة تحت قيادة المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، السويسري مارسيل كولر.

تولى مارسيل كولر مهمة القيادة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي انتهت مهمته مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الماضي 2021 - 2022.

وخرج الأهلي من الموسم الماضي بدون أي لقب بعد أن فقد السباق على الدوري المصري، وخسر نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وسقط في فخ الخسارة في المباراة النهائية بكأس مصر.

وتوّج الزمالك بلقب الدوري المصري وكأس مصر، في حين توّج الوداد الرياضي المغربي بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب المارد الأحمر.

ويخوض الأهلي العديد من المباريات الاستعدادية للمنافسات المقبلة، من أجل العودة إلى منصات التتويج التي غاب عنها في الموسم الماضي.

طالع أيضًا: 

معين الشعباني يتحدث عن كواليس رحيله عن المصري ورأيه في تدريب الأهلي والزمالك

مدرب بوليفار عن سافيو: سيقدم مع الأهلي أشياء لا تصدق

البنك الأهلي يتعاقد رسميًا مع إسلام جابر

ويستعرض موقع "كورة بلس" عبر التقرير التالي، موعد مباراة الأهلي المقبلة، حيث سيخوض ثلاث مباريات ودية، قبل أن يدخل في غمار منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا..

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد بتروجيت

يخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد وتبدأ بمواجهة بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر 2022 الجاري حاليًا.

تلي مباراة الأهلي وبتروجت مواجهة جديدة للشياطين الحمر أمام أسوان يوم 25 سبتمبر الجاري.

الودية الثالثة ستجمع الأهلي بنظيره طلائع الجيش في يوم 29 سبتمبر الجاري.

وضم الأهلي مؤخرًا المحترف البرازيلي برونو سافيو، الذي تألق في الدوري البوليفي حيث انتقل في الأيام الماضية قادمًَا من نادي بوليفار بقيمة 1.5 مليون دولار.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق