الكشف عن هوية سارقي منزل رياض محرز وزوجته

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - نجحت الشرطة الإنجليزية في الكشف عن هوية اللصوص الذين اقتحموا منزل الدولي الجزائري رياض محرز خلال شهر أبريل 2020، حيث تعرض منزل اللاعب للسرقة وتم أخذ مقتنيات هامة وأموال ومجوهرات تُقدر بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني.

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أشارت إلى أنه تم توجيه اتهام لـ4 أشخاص تآمروا من أجل تنفيذ تلك المهمة حيث تتراوح أعمار هؤلاء الأشخاص بين 21 و31 و32 و34 عاما، حيث قاموا بأكثر من عملية سطو أخرى في مدينة مانشستر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر أن يخضع المتهمون الأربعة للمحاكمة بعد وقوعهم في يد الشرطة حيث سيمثلون في 11 أكتوبر المقبل أمام المحكمة.

وشددت الصحيفة على أن منزل رياض محرز لم يكن الضحية الوحيدة لعمليات السطو التي قامت بها تلك المجموعة الإجرامية، حيث تم الإبلاغ عن أكثر من جريمة في نفس التوقيت.

رئيس الاتحاد السعودي: تصريحاتي بشأن رونالدو تم تحريفها

ريال مدريد يطارد ليفربول على صفقة هامة

الدولي الجزائري رياض محرز لن يكون متواجدا في منافسات كأس العالم 2022 في قطر، بسبب عدم تأهل منتخب بلاده إلى المونديال الأمر الذي سيجعله يغيب عن البطولة المقرر إقامتها خلال شهري نوفمبر وديسمبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق