خيسوس يدعم فينيسيوس جونيور بعد هدفه في مباراة أرسنال وبرينتفورد "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حرص البرازيلي جابرييل خيسوس، مهاجم فريق أرسنال على دعم مواطنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد، بعد تسجيل الأول هدفا في مواجهة أرسنال ضد برينتفورد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

خيسوس سجل الهدف الثاني برأسية رائعة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بصناعة من تشاكا، ليحتفل خيسوس بالهدف بالرقص على طريقة نجم ريال مدريد الذي تعرض لحملات من الهجوم خلال الساعات الماضية بسبب احتفاله بالرقص عقب تسجيله للأهداف.

وأصدر فينيسيوس جونيور بيانا رسميا ندد من خلاله برفضه التعرض لحملات العنصرية التي يواجهها خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد التصريحات الهجومية ضده.

الكشف عن هوية سارقي منزل رياض محرز وزوجته

برشلونة يلجأ لتشيلسي من أجل تدعيم صفوفه بصفقة جديدة

وحال حقق أرسنال الفوز على برينتفورد اليوم، فإن الفريق سيحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما يحتل برينتفورد المركز التاسع برصيد 9 نقاط حال خسر اليوم ضد الجانرز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق