موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية في الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستمر الحديث عن مستقبل ومصير اللاعب الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية تعرض لها في الفترة الماضية.

ويواصل بيرسي تاو، نجم فريق الشياطين الحمر، تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي يخضع له خلال الفترة الحالية، من أجل التعافي من إصابته الأخيرة، والتي حرمته من آخر لقاءات المارد الأحمر في الموسم المنقضي 2021 - 2022.

ترغب إدارة الكرة بالنادي الأهلي، في معرفة الأسباب التي تؤدي للإصابات المتكررة للجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي تتسبب في غيابه عن الفريق لفترات طويلة.

الإصابات المتكررة لبيرسي تاو أدت لغيابه عن الكثير من مباريات الأهلي في الموسم المنقضي، والتي كان أخرها إصابة عضلية في الفترة الماضية أدت لغيابه فترة تخطت الشهرين.

مصدر داخل الأهلي، قال في تصريحات لـ"koraplus": "إدارة الكرة وافقت على سفر بيرسي تاو إلى قطر لإجراء فحص طبي شامل في مركز سبيتار". طالع التفاصيل

موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية

اقترب بيرسي تاو من المشاركة في التدريبات الجماعية مجددًا رفقة الأهلي، حيث يحتاج إلى 10 أيام ليكون تماثل للشفاء تمامًا من إصابته الأخيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي يثير مستقبل بيرسي تاو داخل القلعة الحمراء، جدلًا كبيرًا بشأن استمراره مع الفريق من عدمه، خاصة بعد ارتباط اسم اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق، وارتباط اسمه بنادي هانوفر الفرنسي.

في ذلك السياق قرر إدارة النادي الأهلي الابقاء على بيرسي تاو داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وتم قيده في قائمة الفريق المحلية والأفريقية التي تم إعلانها مؤخرًا.

طالع أيضًا: 

خيسوس يدعم فينيسيوس جونيور بعد هدفه في مباراة أرسنال وبرينتفورد "فيديو"

الكشف عن هوية سارقي منزل رياض محرز وزوجته

ترتيب هدافي الدوري الإسباني.. قبل ديربي أتلتيكو مدريد ضد الريال

على صعيد آخر، كشف هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، استبعاد بيرسي تاو من قائمة منتخب الأولاد لمواجهة سيراليون وبوتسوانا ودياً.

وقال هوجو بروس في تصريحات نقلها موقع "تايمز لايف" الجنوب أفريقي: "موقف بيرسي تاو ليس جيدا بالنسبة له، تحدثت معه كثيرا هذا الأسبوع، فهو كان مصابا لفترات كثيرة الموسم الماضي ثم عاد وأصيب ثم عاد مجددا وأصيب مرة أخرى" 

وأضاف: "لم أحظ أبدا باللاعب بيرسي تاو وهو في كامل مستواه، لم أحظ به وهو في 100% من مستواه بسبب الإصابات، لذلك لم أستطع اختياره".

وتابع: "بعد رحيل بيتسو موسيماني عن الأهلي، وإن صدقت ما يُكتب عن اللاعب فإن الأهلي يريد التخلص منه، ولا أعتقد أن كل الفرق كانت مهتمة بضم تاو من خلال ما قرأته، بل الأهلي هو من يعرضه عليهم بسبب رغبة الأهلي في التخلص من اللاعب" .

وختم حديثه قائلا: "حزين بسبب موقف تاو الحالي مع نهاية الانتقالات في كل البلاد الآن، ربما أجبر على البقاء، نعم تاو يصنع الفارق ولكن الموقف الذي يمر به الآن ليس جيدا، ولا أستطيع تغييره، وأتمنى حصول اللاعب على فرصته كي يثبت مدى جودته مع بقائه في الأهلي ولكن هذا الأمر يعتمد على المدرب الجديد مارسيل كولر".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق