ريال مدريد يطبّق استراتيجيته مع رونالدو على مبابي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

– قرر ريال مدريد اتباع نفس الاستراتيجية التي تعامل بها مع كريستيانو رونالدو في مفاوضاته مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ما زال يأمل بتحقيق حلمه باللعب في سانتياجو برنابيو.

وكانت تشير جميع التوقعات إلى انتقال مبابي لريال مدريد بصفقة حرة في الصيف الماضي، لكن اللاعب فاجأ الجميع بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وبعد أن ظن الجميع أن علاقة مبابي وريال مدريد انتهت بشكل كامل، خرج اللاعب بتصريحات مثيرة قبل أسبوعين، وألمح خلالها إلى رغبته بالانتقال إلى النادي الملكي في المستقبل.

ريال مدريد لن يستجيب لمطالب مبابي

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد لن يغلق الباب في وجه كيليان مبابي، وكذلك الأمر مع إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الذي يقال أنه يملك بند يسمح بفسخ عقده بعد عامين، لكن النادي لن يقدم على دفع رواتب خيالية لكلا اللاعبين.

قصص سبورت 360

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة ريال مدريد سمحت لكريستيانو رونالدو بالرحيل عام 2018 رغم أنه كان نجم الفريق الأول والهداف التاريخي للنادي، وذلك بعد أن أصر على زيادة كبيرة في راتبه السنوي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد لن يفكّر أبداً بمجاراة باريس سان جيرمان في مسألة الراتب، ولن يقوم بدفع 150 مليون يورو للاعب سنوياً مع احتساب الضرائب، وبالتالي يتوجب على المهاجم الفرنسي تخفيض راتبه بشكل كبير جداً إن كان يريد حقاً تحقيق حلمه كما يدعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق