أخبار الأهلي اليوم.. موعد عودة بيرسي تاو ومباريات المارد الأحمر الودية

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 18-  9 - 2022، العديد من الأحداث الهامة، وعلى رأسها قائمة الراحلين عن صفوف النادي، بجانب الوديات التي سيخوضها الفريق خلال الفترة المقبلة، قبل بداية مشواره في الموسم الجديد 2022 - 2023.

ويواجه الأهلي كل من بتروجت وأسوان وطلائع الجيش خلال شهر سبتمبر الجاري، على أن يلتقي عقب تلك الوديات بالفائز من مباراة الاتحاد المنستيري والجيش الرواندي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

شهدت أخبار الأهلي أيضًا آخر الاستعدادات خلال التدريبات الخاصة بالقلعة الحمراء تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتطورات إصابة كلًا من بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف مهاجمي الفريق.

ويستعرض "كورة بلس" عبر التقرير التالي، أبرز أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 18- 9 - 2022..

أخبار الأهلي اليوم الأحد 18 - 9 - 2022

لتفاصيل الخبر: أسماء اللاعبين الراحلين عن النادي الأهلي 2022.. 11 لاعب تعرف عليهم

موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات

bf39ebed1d.jpg

يستمر الحديث عن مستقبل ومصير اللاعب الجنوب أفريقي، بيرسي تاو، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي يعاني من إصابة في العضلة الأمامية تعرض لها في الفترة الماضية.

لتفاصيل الخبر: موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية في الأهلي

تدريب الأهلي.. شريف وأفشة يواصلان التأهيل

%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%86%20%D8%A7%D9%84%

خاض المران الصباحي الذي خاضه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ملعب التتش، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني شهد تدريبات بدنية قوية، وتقسيمة حماسية بين اللاعبين، وذلك في إطار فترة التحضيرات التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد، الذي يبدأ فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا بمواجهة الأهلي مع الفائز من الاتحاد المنستيري التونسي أو الجيش ‏الرواندي. 

لتفاصيل الخبر: مران الأهلي.. محمد شريف وأفشة يواصلان التأهيل وتدريبات منفردة للحراس

موعد مباريات الأهلي الودية

%D9%81%D8%B1%D9%8A%D9%82%20%D8%A7%D9%84%

يواصل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي استعداداته لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2022 - 2023، حيث يجري العمل بقوة تحت قيادة المدير الفني الجديد للشياطين الحمر، السويسري مارسيل كولر.

لتفاصيل الخبر: موعد مباراة الأهلي القادمة.. ثلاث وديات قبل موقعة دوري أبطال أفريقيا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق