تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة قبل غلق الميركاتو الصيفي.. ثنائي أجنبي في الطريق

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن استهداف مسئولي الأحمر لإبرام صفقات جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية وذلك لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

أكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "kora plus"، أن الأهلي يستهدف التعاقد مع صفقتين أجنبيتين قبل غلق باب الانتقالات لدعم مراكز الهجوم، على أن يكونا في مركزي الجناح ورأس الحربة.

أضاف: "الأهلي يستهدف لاعب فوق السن وآخر تحت السن وتم عرض عدة خيارات أمام المدير الفني مارسيل كولر".

اختتم: "كولر يفاضل بين بعض الأسماء ويتابعها بشكل جيد في الوقت الحالي للاختيار من بينهم".

من ناحية أخرى، قال أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي: "الأهلي تواصل معي منذ 15 يومًا وربما غير الأهلي حساباته في التعاقد مع مصطفى شلبي لأن أي عملية بيع تكون مرتبطة بالاحتياج والرغبة في البيع، وقدمنا مطالبنا للأهلي ولكن فكرة الاحتياج للمراكز متغيرة دائمًا".

وأدرف: "لم تصل إي عروض رسمية من أندية أخرى لمصطفى شلبي والتواصل كان فقط بعروض من الوكلاء لكن مصطفى نجم وهناك ندرة في مركزه وسيتلقى عرضين أو ثلاثة". طالع التفاصيل

أقرأ ايضًا

أمير توفيق لـ "كورة بلس": مصطفى شلبي خارج حسابات الأهلي

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في دوري أبطال أفريقيا

فيما علم "Kora Plus"، أن اللاعب الشاب شادي رضوان مواليد 2001 ينتظر حسم مصيره سواء بالاستمرار أو بالخروج مرة أخرى على سبيل الإعارة.

والجدير بالذكر أن شادي رضوان كان أحد العناصر المميزة في المرحلة العمرية التي لعب فيها مع الأهلي لكنه لم يتحصل على الفرصة جيدة للمشاركة بشكل منتظم مع البنك الأهلي لمدة موسمين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق