الأهلي يكشف موعد عودة بيرسي تاو للتدريبات الجماعية

كورة بلس 0 تعليق 247 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن بيرسي تاو يؤدي حاليا المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل والتدريب البدني  المخصص له قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وأشار مدير الكرة إلى أن بيرسي تاو تخلص من إصابته العضلية، ومن المقرر أن يبدأ تدريجيا خلال الأيام المقبلة تنفيذ برنامج بدني تمهيدا للانتظام في مران الأهلي الجماعي بعد أسبوع.

وكان بيرسي تاو قد بدأ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك في إطار المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

أقرأ ايضًا.. تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة قبل غلق الميركاتو الصيفي.. ثنائي أجنبي في الطريق

أيمن الشريعي يتحدث عن كواليس فشل انتقال مصطفى شلبي للأهلي

ويواصل الأهلي تدريباته اليومية على فترتين صباحا ومساء  في إطار الاستعداد لمباراة الذهاب في دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا أمام فريق الاتحاد المنستيري ،التي تقام في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر.

ويخوض الأهلي ثلاث مباريات ودية خلال فترة الإعداد تبدأ بمواجهة بتروجت يوم 21 ‏سبتمبر، ثم يلتقي مع أسوان يوم 25 سبتمبر، ثم يخوض الودية الثالثة أمام طلائع الجيش يوم ‏‏29 سبتمبر الجاري.‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق