كارتيرون يبحث عن وديتين للاتفاق في فترة التوقف الدولي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يتطلع الفرنسي باتريس كارتيرون المدي الفني لفريق الاتفاق، خلال فترة التوقف الجارية، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق في الجولات الماضية، والتي شهدت رتما تصاعديا للفريق الكروي الأول، بجانب تعزيز الجوانب الإيجابية.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن باتريس كارتيرون يبحث عن مواجهتين وديتين، من أجل زيادة الانسجام بين لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة التوقف الجارية بسبب مشاركة المنتخب السعودي في معسكر إسبانيا الإعدادي لنهائيات كأس العالم.

وفي السياق ذاته، أشارت الصحيفة السعودية في تقريره، إلى أن كارتيرون سيزجُّ بعدد من لاعبي الفريق الأول في مباراة الفريق الرديف أمام الطائي، الخميس المقبل، على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن منافسات الدوري الرديف.

ويحتل الاتفاق المركز التاسع في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، من 4 مباريات خاضها حتى الآن هذا الموسم، من فوز وتعادل وهزيمتين.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق