فيفا يطلق برنامج تأهيلي للمحكمات الهنود قبل انطلاق كأس العالم للسيدات تحت 17

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تفتتح أريجانا ديميروفيتش مسؤولة تطوير الكرة النسائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مبادراة إرث كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، هو برنامج منحة تعليم وتأهيل الحكام في الهند.

تم تصميم البرنامج لإنتاج حكام هنود مؤهلين على جميع المستويات للمسابقات المحلية والدولية، وتعزيز التحكيم كمهنة بمشاركة 32 محكمة، بالإضافة إلى حضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم الهندي شاجي برابهاكاران.

قالت أريجانا: "من الضروري أن يشمل تطوير كرة القدم النسائية، كأس العالم للسيدات تحت 17 سنة، وبرنامج المنح الدراسية لتعليم المدربين، وبرنامج المنح الدراسية لتعليم الحكام هو خطوة رئيسية أخرى نحو المساواة في كرة القدم مع الرجال".

أضافت مسؤلة تطوير كرة القدم النسائية: "نظرًا لأن كرة القدم النسائية تتطور في جميع أنحاء العالم من حيث نسبة المشاهدة، على مستوى النخبة والمشاركة على مستوى القاعدة الشعبية، فمن الطبيعي أن تكون الخطوة التالية هي زيادة عدد الحكام السيدات".

تعرف أيضًا على.. فيفا تناشد الهند لتوسيع دوري كرة القدم النسائية

كما أعربت أريجانا: "لذلك نحن سعداء للغاية بهذه المبادرة ونعتقد أنها ستترك بصمة إيجابية في النظام البيئي لكرة القدم الهندية".

وفقًا لما قاله برابهاكاران رئيس الاتحاد الهندي: "ستُلهم المبادرة المزيد من السيدات لاختيار كرة القدم كمهنة، بالإضافة إلة أن المرشحون البالغ عددهم 32 في هذا البرنامج يمثلون مجموعة ضخمة من السيدات، في النظام البيئي الحالي ويرغبن في ممارسة مهنة في كرة القدم".

ومن المقرر أن تقام البطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عام، في الهند في الفترة من 11 أكتوبر إلى 30 أكتوبر الشهر المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق