انطلاق دوري المدارس السعودي للسيدات

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد المدرسي، انطلاق عدد من الدورات التدريبية للحكمات والمدربات، استعدادًا لدوري المدارس في كرة القدم النسائية، والمقرر موعدها يوم 4 من شهر أكتوبر القادم من العام الجاري.

وأشارات بعض الصحف بالتعاون مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وتقديم دورات تدريبية بشهادة معتمدة للحكمات والمدربات، وتتضمن هذه الدورات البطولة لهدف الجمع بين التطبيق والفائدة.

وتحمل هذه الدورات بالتزامن مع النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز السعودي للسيدات، مشاركة أكثرمن 4 ألاف فريق وأكثر من 46 ألف لاعبة ويتخطى الـ 3 ألاف مدربة، في دوري مدارس كرة القدم النسائية.

الاتحاد السعودي يعلن جدول مباريات الدوري الممتاز للسيدات

حيث يتم تجهيز دوي المدارس السعودي للسيدات، بالتعاون مع وزارتي الرياضة والتعليم بالمملكة العربية السعودية، بهدف استطاعة الجيل الصاعد صناعة إنجازات تصب في صالح مستقبل الرياضة النسائية السعودية وفق رؤية 2030، وذلك من خلال اكتشاف المواهب الرياضية الصاعدة الصغيرة في المدارس ورعايتها. 

ولا ننسى انطلاق الدوري السعودي للسيدات بداية من 13 أكتوبر الشهر المقبل من العام الجاري، وحتى شهر فبراير من العام المقبل 2023، على أن تكون المباريات بنظام الذهاب والإياب.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق