أحمد سامي: من حق عواد الحزن بعد استبعاده من المنتخب ولكن

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أحمد سامي مدرب الفريق الأول لنادي سيراميكا كليوباترا أن محمد عواد لديه حق الحزن بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر، ولكن ليس لديه حق الحديث عن الاستبعاد، لأن الأمر مرتبط برؤية المدرب.

وقال أحمد سامي في تصريحات تليفزيونية اليوم: "عواد عمل موسم جيد وأيضًا توج ببطولات، له حق الحزن، ولكن ليس له حق الخروج والحديث عن الأمر، لأنه لا يوجد ثوابت في الأمر، كل مدرب لديه أفكاره وتقديماته".

وأضاف أحمد سامي في تصريحاته: "متوقع أن يقدم شادي حسين موسم جيد مع الأهلي، ومن خلال الأهلي ينضم بشكل دائم لمنتخب مصر، لأنه شخصية قوية ويتحمل، ولديه مقومات فنية للتواجد في المنتخب".

وواصل سامي حديثه: "قمنا بصفقات تبادلية مع شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، وحصلنا على لاعبين قمنا باختيارهم وليست مفروضة علينا، الأهلي نادي كبير ومحترف في التعامل، واخترنا بعض الأسماء وبالفعل تم التفاوض وحصلنا على ما نريده من لاعبين".

أخيرًا قال أحمد سامي مدرب سيراميكا كليوباترا: "مازال هناك صفقات أجانب قادمة لسيراميكا كليوباترا في مركز الجناح ومركز وسط الملعب المدافع".

يذكر أن البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، أعلن عن القائمة النهائية من اللاعبين، ولم يتواجد بها محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، حيث يستعد منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق