ليفاندوفسكي: الكرة الذهبية سبب تفضيلي لبرشلونة

Sport 360 0 تعليق 219 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد روبرت ليفاندوفسكي، مُهاجم فريق ، على أن حلم الكرة الذهبية هو ما جعله يُفضل الانتقال للكتلان على البقاء في .

ويُقدم ليفاندوفسكي مستويات رائعة مع برشلونة منذ انتقاله إليه في الميركاتو الصيفي قادماً من بايرن ميونخ بعد 8 سنوات حافلة عامرة بالألقاب الجماعية والإنجازات الفردية.

ليفاندوفسكي مُعجب بترحيب جمهور برشلونة

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلها :”لم أتوقع أن يبدأ جمهور برشلونة الغناء لي في كامب نو بسرعة جداً، الأمر جعلني أشعر بأنني هُنا منذ فترة طويلة”.

وتابع النجم البولندي حديثه بالقول :”برشلونة هو الفريق الذي يملك العدد الأكبر من اللاعبين الفائزين بالكرة الذهبية، وأنا أعتقد أن الطريق أقصر من برشلونة عن الطريق من بايرن ميونخ”.

قصص سبورت 360

وسيكون على ليفاندوفسكي العمل بقوة أكبر هذا الموسم للفوز مع برشلونة ببطولات المحلية وبطولة دوري أبطال أوروبا لزيادة فرصه في الفوز بالكرة الذهبية.

ويأمل النجم البولندي أن يُشارك بقوة مع مُنتخب بلاده في كأس العالم الذي يُقام نهاية العام الجاري، وتلعب بولندا في مجموعة تضمها لجوار مُنتخبات السعودية والأرجنتين والمكسيك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق