جنى وحبيبة توأمتي الصليبي يكشفا لـ"كورة بلس" سبب الإصابة ومدة الغياب وتطورات التأهيل.. فيديو

كورة بلس 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أجرى "Kora Plus" حوارًا مميزًا وأول مع نوعه، مع التوأمتان جنى أيمن المهدي وحبيبة أيمن المهدي، ثنائي فريق المعادي واليخت أحد أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، والمصابتان مؤخرًا بقطع في الرباط الصليبي في أن واحد، وهو ما يعد أمرًا غريبًا للغاية على ملاعب كرة القدم.

وقالت حبيبة المهدي في حوارها مع "كورة بلس"، : "كنت في المران وأعتزم لتصويب الكرة، وتصادف تدخل أحد زميلاتي في الملعب لتصدم بي، وعقب أصابتي عملت وقتها أن الرباط الصليبي قد تهتك، بعد سماع صوت من قدمي، بعد إصابتي بخمسة أيام حدثت نفس الواقعة لتوأمتى".

وأضافت جنى المهدي، : "أصابة توأمتى لم تكن الأولي وأصيبت بالصليبي من قبل، بعدما تعرضت لهذه الإصابة أكتئبت وكنت حزينه عليها، لم يمر على الإصابة سوى أيام وقبل المشاركة في المران كنت أفكر، كيف حدث ذلك لـ حبيبة وأنا في المران، لم يمر سوى ثواني وأصيت مثلها".

التوأم والتوائم هم الإخوة الذين يتكوّنون في فترة الحمل الواحدة نفسها، ويكونُ الفرق في ولادة التوأم دقائقَ قليلة، وهناك نوعان من التوائم وهما "التوأم المتشابه، والتوأم المختلف، .. إصابة "توأمتان" المعادي واليخت بالرباط الصليبي (صور) أعرف القصة كاملة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق