"مودة" ينضم إلى جهاز المعادي واليخت خلفًا لـ"محمود ثاقب"

كورة بلس 0 تعليق 78 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أتم مجلس إدارة نادي المعادي واليخت برئاسة إبراهيم شلبايه، إتفاقه مع أحمد محمد "مودة" مدرب حراس مرمى فريق النوبة ومنتخب السويس الأسبق، ليكون مدربًا لحارسات مرمى الأول خلفًا للمستقيل مؤخرًا من تدريبات الفريق، محمود ثاقب والذي تقدم بإستقالته خلال الأيام القليلة الماضية.

وجاء إنضمام مدربات حارسات مرمى إلى الفريق، بناء على توصية من المدير الفني عبد الرحمن عايد، بعد رحيل محمود ثاقب وعدم ضم أي عنصر إلى الجهاز الفني، وبدأ الفريق فترة الإستعداد والإعداد للموسم الكروي المقبل 2022-2023، والمزعم إنطلاقه منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وكان فريق المعادي واليخت نجح الموسم الكروي المنصرم، في بطولة الدوري متربعًا في المركز الرابع، من الترتيب العام للبطولة بعد مزاحمة فريق البنك الأهلي بقيادة محمد محسن، والذي نجح الأخير في الظفر بالمركز الثالث، بعد هزيمةمركز شباب الأميرية والتى كانت مفاجأة للجميع.

وحسب ما أعلنته لجنة المسابقات الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة برئاسة خالد كامل، من المقرر أن تنطلق بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، منتصف شهر أكتوبر المقبل بعد فترة توقف إجباري، دامت نحو 5 أشهر بعد إنتهاء الموسم الكروي في مطلع شهر مايو الماضي.

ومن المقرر،  إقامة بطولة دوري الأضواء والشهرة للسيدات، الموسم الكروي المقبل بمشاركة 11 فريق، وهما "وادي دجلة والطيران والجونة والبنك الأهلي، ومركز شباب الأميرية والمعادي واليخت ومركز شباب المعمورة، ومستقبل وطن ومنتخب السويس، والصاعدان حديًثا للدوري الممتاز فريق دلفي وجمهورية شبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق