موعد مباراة فرنسا والنمسا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

GOAL 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستضيف ملعب "دو فرانس" في العاصمة الفرنسية، باريس، مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022-2023.

منتخب فرنسا فقد بشكل كامل فرصة الدفاع عن لقبه في البطولة، حيث يتذيل ترتيب فرق المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد نقطتين فقط، وبفارق سبع نقاط عن منتخب الدنمارك متصدر ترتيب المجموعة.

ولم يحقق منتخب فرنسا أي فوز منذ بداية النسخة الجديدة من دوري الأمم الأوروبية، حيث خسر من الدنمارك في الجولة الأولى، قبل أن يتعادل أمام النمسا في الجولة الثانية، ويتعادل ويخسر أمام كرواتيا في الجولتين الثالثة والرابعة على الترتيب.

ويحتاج منتخب فرنسا للفوز على النمسا بشدة، حتى لا يخاطر بالهبوط إلى المستوى الثاني في النسخة المقبلة من دوري الأمم الأوروبية.

أما منتخب النمسا، فيدخل المباراة وهو في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من المستوى الأول، وفي رصيد أربع نقاط، من فوز وتعادل وهزيمة.

ويحتاج منتخب النمسا إلى الفوز هو الآخر، من أجل ضمان الاستمرار في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية على حساب فرنسا.

دوري أمم أوروبا 2022، جدول المباريات وترتيب المجموعات

وفي التقرير التالي، نستعرض معًا موعد مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ما هو موعد مباراة فرنسا والنمسا؟

موعد مباراة فرنسا والنمسا في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية هو يوم الخميس 22 سبتمبر 2022.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت السعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا والنمسا؟

لم يتم إذاعة مباريات دوري الأمم الأوروبية عبر أي قناة في منطقة الشرق الأوسط، وإنما يتم عرض البطولة عبر تطبيق UEFA TV كما يمكن مشاهدته أيضًا عبر الموقع الرسمي الخاص بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

المباراة

الموعد

القناة الناقلة

الملعب

فرنسا - النمسا

الخميس 22 سبتمبر 2022،
20:45 مصر، 21:45 السعودية

UEFA TV

دو فرانس

التشكيل المتوقع لفرنسا

من المتوقع أن يعتمد المدرب ديدييه ديشان على التشكيل التالي..

التشكيل | 4-3-3

مايك مينيان

جوناثان كلاوس - رافاييل فاران - جول كوندي - فيرلان ميندي

إدواردو كامافينجا - ماتيو جندوزي - أوريليان تشواميني

عثمان ديمبيلي - كيليان مبابي - كريستوفر نكونكو

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق