محمد صلاح يصل مصر استعدادا للانضمام لمعسكر المنتخب

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصل الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، مصر استعدادا للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الوطني المقام في الإسكندرية استعدادا لمباراتي النيجر وليبيريا الوديتين، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

الدولي المصري محمد صلاح، يستعد للمشاركة في الوديتين، لمنتخب مصر استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة، حيث تم استدعاء نجم ليفربول رفقة بعض المحترفين على رأسهم أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي اتحاد جدة السعودي.

في سياق متصل، وصل ظهر اليوم الثلاثاء، محمود حسن "تريزيجيه، صانع ألعاب منتخب مصر وطرابزون التركي، إلى معسكر المنتخب الوطني في معسكر برج العرب، استعدادا لخوض وديتي النيجر وليبيريا.

كما انضم لمعسكر المنتخب ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، إلى جانب تريزيجيه، حيث كان في استقبالهم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة.

فيفا يصدم النصر والاتحاد قبل الكلاسيكو

معنويات مرتفعة ودعابة خاصة.. كيف يستعد عمرو السولية للموسم الجديد؟

وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، على استقبال الثلاثي  والتحدث معهم، قبيل الصعود إلى الغرف للخلود في النوم، قبل المشاركة في مران المنتخب المسائي، قبيل المباراتان المرتقبتان بين النيجر وليبيريا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق