بوسكيتس يقترب من الرحيل وبرشلونة يحدد ثنائي لاستبداله

كورة بلس 0 تعليق 52 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد بعض التقارير الصحفية اليوم، أن النجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط نادي برشلونة ومنتخب إسبانيا، يقترب من الرحيل عن صفوف النادي الكاتالوني.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى تفكير إدارة برشلونة في الموافقة على رحيل بوسكيتس بعد نهاية الموسم الحالي، مع تحديد البدائل المناسبة.

وأضاف التقرير أن بوسكيتس قرر في حال الاتفاق على الرحيل عن برشلونة سواء في الوقت الحالي أو بنهاية الموسم، فإنه سيتجه إلى الدوري الأمريكي.

من جهة أخرى فإن الإدارة الرياضية بنادي برشلونة حددت البدائل المتاحة من أجل تعويض بوسكيتس، حيث أنه واحد من أهم لاعبي برشلونة في آخر 15 سنة، وواحد من أهم اللاعبين في الجيل الذهبي للنادي.

أول البدائل التي حددها برشلونة هو الإسباني مارتن زوبميندي لاعب وسط نادي ريال سوسيداد الإسباني، والبالغ من العمر 23 عام، حيث تمك تصعيده للفريق الأول بريال سوسيداد في عام 2020، وأصبح واحد من العناصر الأساسية في الفريق بالموسم الحالي.

البديل الثاني هو البرتغالي روبن نيفيز لاعب وسط نادي ولفرهامبتون الإنجليزي، صاحب الـ 25 عاما، والذي يلعب بقميص النادي الإنجليزي منذ عام 2017، وأصبح واحد من أهم لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق