يورجن كلوب يدعم سيدات ليفربول في مباراتهن الأولى على ملعب أنفيلد "فديو"

كورة بلس 0 تعليق 24 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ألقي يورجن كلوب المدير الفني لفريق الرجال في نادي ليفربول، كلمات تشجيعية لدعم فريق السيدات في مواجهته لفريق إيفرتون في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للسيدات والتي ستقام يوم الأحد المقبل، والتي ستلعب على استاد أنفيلد الخاص بنادي ليفربول.

قال يورجن كلوب في تصريحات لموقع ليفربول: "إن لم يكن لقاء سيدات ليفربول بنظيرهن إيفرتون على ملعب أنفيلد لأول هذا الموسم، سببًا كافيًا لجعل المشجعين يملئون أرجاء الملعب، فأنا أدعم مدرب الفريق مات بيرد وسيدات الريدز".

أضاف كلوب: "في الواقع أطمح في بيع تذاكر المباراة بالكامل، والتشجيع القوي لدفع سيدات ليفربول نحو الفوز على أرضهن، والتأكد من الحصول على لقب الدوري هذا الموسم".

مناسبة آنفليد تثير الجدل في ليفربول

اختتم المدرب الألماني: "لسوء الحظ أنا لست متواجد في البلاد في ذلك اليوم، وإلا كنت سأتواجد بين المشجعين بالتأكيد، لكن أتمنى لسيدات الريدز حظًا سعيدًا، ومباراة مرحة تنتهي بثلاث نقاط ضد إيفرتون".

ومن جانبها أعربت لاعبة وسط الفريق تايلور هيندز: "تقام تلك المباراة على ملعب آنفيلد، وهذا ما يجعل الفريق متحمس للغاية عندما عرف أن الديربي سيكون على أرضنا، ولسوء الحظ لأسباب مختلفة لم نحصل على فرصة اللعب في آنفيلد الموسم الماضي، لكن هذه هي المباراة المثالية للاستضافة هنا، لذا نأمل أن يكون لدينا الكثير من المشجعين الذين يشاهدوننا في تلك الليلة".

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق