إليكت التشادي يكشف سبب عدم إذاعة مباراة الذهاب.. وموقف مواجهة الإياب

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف ويكادي إيمانويل المتحدث الرسمي بإسم نادي إليكت سبورت عن تطورات تأجيل موعد مباراة فريقه أمام الزمالك من عدمه.

وقال إيمانويل في تصريحات تليفزيونية لقناة الحياة: "تلقينا معلومات من بعض العاملين في الكاف أنه سيتم تأجيل المباراة، وقلنا لهم أننا سوف نقوم بدراسة الموقف قبل الرد عليكم". 

وعن رفض النادي لبث مباراة الذهاب قال: "لم نرفض بث المباراة وحاولنا بثها حتى عبر صفحتنا لكن الشبكة كانت صعبة جدًا في المنطقة هناك". 

وأضاف: "الزمالك أحد أكبر الفرق في القارة الأفريقية لكن هذا لا ينكر دور الزمالك ومكانته وقدم مباراة رائعة خارج أرضه ونحن قدمنا ما علينا أمام فريق كبير وسنبذل قصاري جهدنا لتحقيق أفضل نتيجة في مباراة الإياب".

وعن شكوى الزمالك من استقبال الفريق قال: "نحن لسنا في وطننا، لو كنا في دولتنا فأنتم أشقائنا، والدولة المضيفة تصرفت في حدود إمكانياتها". 

وأكمل: "الكاف في اجتماعه أخبر الاتحاد الكاميروني أنه سوف يستقبل الفريقان لكنهم أكدوا أنهم لم يستقبلوا خطابًا من الزمالك بشأن موعد وصول الفريق". 

وعن سبب عدم إقامة مباريات في ملاعب تشاد قال: "لدينا ملعب جيد في تشاد لكن الكاف رفض إقامة المباريات عليه لوجود بعض الملاحظات ويوجد بعض الملاعب التي يتم تشييدها الآن لذا فضلنا اللعب في الكاميرون". 

وعن أكثر اللاعبين الذين نالوا إعجابه في مباراة الزمالك الماضية قال: "كابتن الفريق وحارس المرمى وكان بارع جدًا لأنه كان لدينا عدد من الفرص الخطيرة ونجح في التصدي لها". 


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق