الاتحاد الجزائري يدعو أندية الكرة النسائية لحضور مراسم سحب قرعة الموسم الرياضي الجديد

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وجهت رابطة كرة القدم النسائية بالاتحاد الجزائري لكرة القدم برئاسة جمال كاسحي، الدعوة إلى أندية دوريات القسم الأول الممتاز للسيدات، وتحت 19 عامًا وتحت 17 عامًا، لحضور قرعة الموسم الكروي المقبل 2022-2023.

ودعا الاتحاد الجزائري أندية الدوري الممتاز الجزائري، آفاق غليزان وشبيبة الخروب وجمعية الجزائر الوسطى، ونادي فوتبول أقبو والنادي الرياضي القسنطيني، ومشعل الزيبان سكرة ونادي فوتبال بجاية.

بالإضافة إلى أندية أتليتك الرياضي قالمة، والجمعية الرياضية إنتصار وهران، لحضور قرعة البطولة الوطنية والتي ستجرى، غدًا  الأربعاء 21 سبتمبر في تمام العاشرة صباحًا.

وحدد الاتحاد الجزائري موعدًا مبدائيا لإنطلاق الدوري الممتاز، على أن تقام البطولة يوم الجمعة المقبل 23 سبتمبر، على أن يقام بطولتي تحت 19 عامًا و17 سنة سنة، يوم السبت المقبل 24 من الشهر ذاته.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق