البنزرتي يقترب من العودة للتدريب بالدوري التونسي "تقارير"

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - اقترب فوزي البنزرتي من العودة للتدريب في الدوري التونسي مجددا، بعد أن وصلت العلاقة بينه وبين إدارة الرجاء البيضاوي فريقه الحالي، إلى طريق مسدود، بسبب نتائج الفريق تحت قيادته.

وكان عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء المغربي اجتمع مع فوزي البنزرتي لتحديد مصيره أول أمس، الاثنين، ولم يقدم رئيس النادي أي تفاصيل أخرى حول ما دار بينه وبين المدرب.

وذكرت صحيفة "تونس الرقمية" في تقرير نشرته اليوم، الأربعاء، أن البنزرتي بات قاب قوسين أو أدنى من تدريب النادي الإفريقي خلفا للفرنسي برتران مارشان.

 وأشارت الصحيفة التونسية في تقريرها، إلى أنه تم الاتفاق بين البنزرتي وإدارة الإفريقي على كافة التفاصيل أبرزها الأمور المادية. 

وأوضحت صحيفة "تونس الرقمية" أن البنزرتي قد اشترط على إدارة نادي الإفريقي قبل الإمضاء، بأنه سيشرف بنفسه على التعاقدات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، كما طلب أن تقام التدريبات بحضور الجمهور الذي يكن له معزة خاصة والذي كان البنزرتي يتحدث عنه في أغلب تصريحاته. 

وقدم الرجاء تحت قيادة البنزرتي بداية متواضعة في الدوري المغربي وسجل تعادلين بملعبه وخسارة من أصل ثلاث جولات.

وكانت اشارت تقارير صحفية إلى أن منذر الكبير وصل إلى الدار البيضاء لتدريب الرجاء المغربي خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي بعد الاتفاق على جميع تفاصيل العقد بين الطرفين.

ومن المنتظر أن يُعلن الرجاء بشكل رسمي عن تعيين منذر الكبير كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم خلفا للبنزرتي الذي قد يرحل بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وسبق للبنزرتي تدريب العديد من الأندية التونسية، أبرزها الاتحاد المنستيري والترجي الرياضي والنجم الساحلي، والإفريقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق