"كورة بلس" يكشف تفاصيل عقد سامسون أكينيولا مع الزمالك

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل عقد البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الأبيض الجديد، والمنضم من نادي كراكاس الفنزويلي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان سامسون أكينيولا وقع للزمالك خلال الأيام الماضية، على عقد انضمامه للقلعة البيضاء، لدعم الخط الهجومي للفريق في الموسم الجديد.

وقال المصدر في تصريحات لـ"KORAPLUS" اليوم الأربعاء: " سامسون أكينيولا وقع على عقد مع الزمالك يمتد لثلاثة مواسم، مع أحقية النادي في تمديد العقد للسنة الرابعة".

وأضاف المصدر: "النادي الفنزويلي صاحب عقد اللاعب، حصل من الزمالك على ما يقرب من مليون و٢٠٠ ألف دولار نظير بيع اللاعب للقلعة البيضاء".

أكينيولا بعد توقيعه لنادي الزمالك في الأيام الماضية، غادر القاهرة من أجل الانضمام لمنتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

بعد انضمام أكينيولا لنادي الزمالك في الميركاتو الصيفي الجاري، ينضم بذلك إلى التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأبيض، في الخط الأمامي للفريق، خلال الموسم المقبل.

يذكر أن نادي الزمالك أعلن أمس عن التعاقد مع نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق