رئيس سموحة يوضح لـ كورة بلس موقف كناريا وعبد الكبير الوادي من الرحيل

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، حقيقة انتقال لاعبي الفريق محمد متولي "كناريا" والمغربي عبد الكبير لناديي  سيراميكا وفيو

قال وليد عرفات رئيس نادي سموحة في تصريح خاص لـkora plus " أن هناك اتفاق نهائي مع مسئولي نادي سيراميكا ببيع لاعب وسط الفريق محمد متولي" كناريا" ولكن سيتم تفغيل هذا الاتفاق عندما نتسلم المبلغ المتفق عليه بشكل كامل. 

أقرأ ايضًا.. سموحة يعلن عن التعاقد مع مدافع المصري السابق أحمد شوشة

محمود علاء يترقب حسم موقفه في الزمالك بعد إعلان رغبته في الرحيل

كما أوضح رئيس نادي سموحة موقف اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي، مؤكدًا أن هناك اتفاق مع مسئولي فيوتشر للحصول على خدمات اللاعب ولكن موقفه مثل كناريا لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتى نتسلم المبلغ بشكل كامل. 

وكشف عرفات أن هناك عدة أندية ترغب في ضم ثنائي الفريق محمد متولي كناريا وعبد الكبير الوادي مثل المصري وفيوتشر وسيراميكا ولكننا سوف نبيع للأعلى سعرًا.

وتعاقد نادي سموحة العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل مثل جونيور أجايي، لاعب الأهلي السابق وبسام وليد لاعب دجلة ومحمود الملك وأحمد حسين ومحمد عصام مهاجم لافينا وإسلام كانو لاعب بتروجت.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق