قرار هام من رينارد بشأن الوجوه الجديدة في المنتخب السعودي

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي، قراراً بشأن الوجوه الجديدة في صفوف “الأخضر” خلال المعسكر المقام حالياً في إسبانيا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن رينارد يدرس بالتشاور مع جهازه الفني المعاون في المنتخب، منح جميع الوجوه الجديدة من اللاعبين، عددًا كافيًا من الدقائق خلال المباراتين التجريبيتين أمام الإكوادور والولايات المتحدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن رينارد يرغب في خوض المباراتين الوديتين بأكبر عددٍ من اللاعبين، لتحقيق أقصى قدرٍ من الاستفادة منهما.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن رينارد يريد التعرّف على مستوى الرباعي المستدعى لأول مرة للمنتخب على الصعيد الدولي، وتحديد إمكانية الاستفادة منهم في كأس العالم المقبلة.

قصص سبورت 360

ويتواجد في قائمة “الأخضر” 4 لاعبين استُدعوا دوليًا للمرة الأولى وهم؛ رياض شراحيلي لاعب وسط الفيصلي، ونواف العقيدي حارس مرمى النصر، وأحمد بامسعود ظهير أيسر الاتحاد، وعوض الناشري لاعب وسط الاتحاد.

ويلتقي المنتخب السعودي مع نظيره الإكوادوري غدًا الجمعة، ثم يلاقي أمريكا يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب نويفا لا كوندومينا في مدينة مورسيا الإسبانية، ضمن تحضيرات المنتخبات الثلاثة لخوض مونديال “قطر 2022”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق