الأهلي ينتعش بعودة نجمه قبل مواجهة أسوان ودياً

Sport 360 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر، اليوم الخميس، دفعة قوية بعودة نجمه للتدريبات، قبل مواجهة أسوان الودية المقبلة.

وأكد الموقع الرسمي الخاص بالنادي الأهلي، مشاركة البرازيلي برونو سافيو محترف فريق “المارد الأحمر”، في المران الجماعي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها بالتنسيق ‏بين الجهازين الطبي والفني.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الأهلي مساء الثلاثاء، غياب برونو سافيو بسبب معاناته من إجهاد عام بسبب ضغط بدني وعضلي.

وغاب برونو سافيو عن مباراة الأهلي الودية أمام بتروجيت، مساء الأربعاء، والتي انتهت بفوز “المارد الأحمر” بخماسية مقابل هدف، في أولى تجارب المدير الفني مارسيل كولر.

قصص سبورت 360

وكانت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلنت تعاقدها مع سافيو قادماً من بوليفار البوليفي لمدة ثلاثة مواسم، مع أحقية مد التعاقد لموسم رابع.

وخاض فريق الأهلي مران الفترة الصباحية اليوم على ملعب التتش، وحرص كولر على عقد محاضرة مع اللاعبين لمدة تزيد عن نصف ساعة تحدث خلالها في كافة ‏الأمور الفنية والخططية بعد المباراة الودية الاولى للفريق خلال فترة الإعداد للموسم الجديد ‏.

ويؤدي الأهلي تدريباته على فترتين خلال فترة ‏الإعداد للموسم الجديد، الذي يبدأ ‏بمواجهة الاتحاد المنستيري في دور الـ32 بدوري أبطال ‏إفريقيا، ومن المقرر أن يلاقي أسوان ودياً يوم الأحد المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق