فيتوريا: أعد بتأهل مصر لكأس العالم 2026

كورة بلس 0 تعليق 212 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، أن باب المنتخب سيظل مفتوحًا للجميع، مشددًا على أن المنتخب سيكون قادرًا على التأهل لكأس العالم، استعدادا لخوض وديتي النيجر وليبيريا يومي 23 و27 سبتمبر الجاري.

قال فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مباراة مصر والنيجر: "سنخوض مباراتين حتى نستطيع الحكم على عدد من اللاعبين، خضنا فترة الإعداد لمباراة النيجر وكانت رائعة جدًا وأجواء المعسكر رائعة والتنظيم مثالي واللاعبين أيضًا الأجواء بينهم رائعة".

تابع: "أنا معي 27 لاعبًا ولكن أتابع بشكل عام عدد أكبر من اللاعبين، الباب مفتوح أمام الجميع للانضمام للمنتخب، ولكن الانضمام يتوقف على أداء اللاعب مع فريقه في الدوري والمجموعة المتواجدة مهي حاليا رائعين".

وواصل: "اخترت اللاعبين على أساس أدائهم مع أندياتهم ومدى قدرتهم على تطبيق طريقة لعبي".

أقرأ ايضًا

فيتوريا يعلق على عدم تواجد محمد عواد في معسكر منتخب مصر

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد النيجر الودية وملعب المباراة

محمد صلاح: نسعى لتحقيق إنجاز لكرة القدم المصرية لإسعاد الجماهير

استكلم: "عمل المدرب متوقف على العمل الذي يقوم به النادي، لأن تطور اللاعب لن يكون من خلال مدرب المنتخب، وأتمنى أن يستطيع اللاعبين تطبيق أفكاري في مباراة النيجر".

اختتم: "عقدي مع اتحاد الكرة 4 سنوات، أعد بتأهل مصر لكأس العالم 2026، ولكننا نحتاج لتطور بسيط على مستوى الكرة المصرية، وسنقاتل في أمم إفريقيا حتى أبعد نقطة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق