رئيس الرابطة البوليفية للحكام: لا يمكن حل قضية برونو سافيو وديًا.. هذه نصيحتي له

كورة بلس 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث فيكتور هوجو شامبي رئيس الرابطة البوليفية للحكام، عن موقف برونو سافيو لاعب الأهلي ومصيره من الإيقاف بسبب واقعة الحكم في الدوري البوليفي قبل انتقاله إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال شامبي في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "سافيو لديه قضية في بوليفيا بالفعل بسبب واقعة الحكم، ولا يمكنه حل الأمر وديًا، سيتم إيقافه، والمحكمة التأديبية هي من ستقوم بتحديد المدة".

وأضاف: "الواقعة كانت داخل أحداث المباراة، ولا يمكن أن تحل وديًا وسيتم اتخاذ القرار بناءً على تقرير الحكم، وعلى اللاعب تقديم دفاعاته عن نفسه لتقليل مدة الإيقاف".

وتابع شامبي عن مدة الإيقاف قائلًا: "حسب المادة 73 من قانون الانضباط الرياضي، فإن الإيقاف سيكون مدة من بين 6 أشهر إلى سنة كاملة".

وواصل تصريحاته قائلًا: "إذا قدم اللاعب دفاعاته عن نفسه، يجوز أن يتم النظر أن تفرض عليه عقوبة أقل، حيث كانت هناك حالة مماثلة للاعب وتم إيقافه لمدة 3 أشهر، وتم إبلاغ الاتحاد الأوروجوياني لتطبيق العقوبة بعد انتقال اللاعب وهذا وفقًا لما تنص عليه لوائح فيفا".

اقرأ أيضًا: 

برونو سافيو يشارك في مران الأهلي الجماعي

أزمات تهدد مسيرة صفقة الأهلي الجديدة برونو سافيو.. تعرف عليها

وكان الأهلي تعاقد مع برونو سافيو قادمًا من نادي بوليفار البوليفي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق