شباب الأهلي يهزم الزمالك ببطولة دوري المرتبط للمحترفين

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم فريق شباب النادي الأهلي لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤، مواجهة نظيره فريق الزمالك، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.

وشهدت المباراة مستوى قويا من جانب الفريقين، وقدم خلالها لاعبو الأهلي أداء مميزا لينجح الفريق في تحقيق الفوز بنتيجة ٣٦-٣٣.

وأشاد الجهاز الفني بما قدمه اللاعبون خلال المباراة من أداء فني وبدني ساهم في تحقيق الفوز عن جدارة واستحقاق، وهو ما يمثل دافعا للاعبين من أجل تقديم عروض قوية خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق متصل كشف الاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن مواعيد مباريات بطولة أفريقيا للأندية الأبطال لكرة اليد، المقرر إقامتها في تونس في الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر المقبل.

يمثل مصر في البطولة كلاً من النادي الأهلي ونادي الزمالك. . 

ويقع نادي الزمالك في المجموعة الأولى، والتي تضم كلًا من :"الزمالك - مصر، الأفريقي - تونس، فاب - الكاميرون، ريد ستار - كوت ديفوار، المولودية - الجزائر. 

بينما سيتواجد النادي الأهلي في المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من :" الأهلي - مصر، الترجي - تونس ، فلاورز - بنين، عين توته - الجزائر ، جاسك - الكونغو. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق