وكيل أعمال فوفانا يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف وكيل أعمال المهاجم الإيفواري الشاب ديفيد فوفانا حقيقة وجود مفاوضات مع النادي الأهلي من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن الأهلي دخل في مفاوضات مع نادي مولدي النرويجي  من أجل التعاقد مع ديفيد فوفانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح آتا آنيكي، وكيل أعمال فوفانا، في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus": "فوفانا ليس في طريقه إلى الدوري المصري خلال الوقت الحالي نهائيًا".

واستمر وكيل أعمال المهاجم الإيفواري في توضيحه: "لم نتفاوض مع أي نادي مصري من أجل التعاقد مع فوفانا سواء في الفترات الماضية أو الحالية".

طالع أيضًا: 

يويفا يحدد موعد مباراة أرسنال وأيندهوفن بعد الموافقة على تأجيلها

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي بعد تأجيل لقاء تشيلسي

ترتيب الدوري الإنجليزي.. قبل انطلاق الجولة الثامنة من البطولة

من هو الإيفواري ديفيد فوفانا صفقة الأهلي المحتملة؟

- ديفيد فوفانا، من مواليد كوت ديفوار.

- ولد في عام 2002.

- خاض 27 مباراة طوال مسيرته مع نادي مولده

- سجل 14 هدف

- صنع 6 أهداف

يُذكر أن الأهلي قد أتم التعاقد رسميًا مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أعلن ضم شادي حسين ومصطفى سعد "ميسي" إضافة إلى البرازيلي برونو سافيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق