إصابة ثنائي برشلونة في مباراة هولندا وبولندا

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تعرض لاعب وسط نادي برشلونة، فرينكي دي يونج إلى الإصابة أثناء مباراة منتخب بلاده، هولندا أمام مضيفه المنتخب البولندي في دوري الأمم الأوروبية.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب هولندا على حساب مضيفه منتخب بولندا بهدف نظيف، أحرزه كودي جاكبو في الدقيقة 14 بعد صناعة من دومفريس.

واشتكى فرينكي دي يونج في أكثر من مناسبة أثناء الشوط الأول من وجود آلام في الفخذ الأيمن، لكنه أكمل الـ45 دقيقة الأولى بنجاح.

ولكن المدير الفني الهولندي المخضرم لويس فان خال قرر استبدال فرينكي دي يونج بين شوطي المباراة، وإقحام مارتن دي رون بدلًا منه.

وأكدت تقارير صحفية هولندية أن استبدال فرينكي دي يونج جاء بسبب شكواه من إصابة عضلية في الفخذ وليس لسبب فني.

ولم تمر سوى 5 دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني، حتى تعرض لاعب جديد من لاعبي برشلونة للإصابة في المباراة ذاتها بين هولندا وبولندا.

وسقط ممفيس ديباي أرضًا مشتيكًا من إصابة جديدة ضربت صفوف منتخب هولندا في الدقيقة 50، ليقوم فان خال باستبداله على الفور.

ودخل فيسينت يانسين كبديل في تشكيل منتخب هولندا بدلًا من ممفيس ديباي، ليكون ثاني تبديلات هولندا بسبب الإصابة أمام بولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق