الاتحاد السكندري يكشف موقف إسماعيل أحمد من المشاركة بالبطولة العربية للسلة

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق نادي الاتحاد السكندري، ومتابعي كرة السلة العربية، موقف أسطورة كرة السلة المصرية إسماعيل أحمد من المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقبلة.

ويستعد نادي الاتحاد السكندري للمشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، خلال الفترة من 5 وحتى 15 أكتوبر المقبل. 

وأكد مصدر داخل نادي الاتحاد في تصريحات خاصة لـ kora plusن أن إسماعيل أحمد سيكون جاهز للمشاركة في البطولة العربية المقبلة. 

وأوضح المصدر أن أسطورة كرة السلة المصرية، كان أجرى عملية منظار الركبة بنجاح، ويجري خلال الفترة الحالية عمليات التأهيل، ومن المقرر أن يكون ضمن بعثة الاتحاد المتجهة يوم 2 أكتوبر المقبل للكويت. 

وكان إسماعيل أحمد قد تخلف عن بعثة نادي الاتحاد السكندري المشاركة في معسكر صربيا، والذي يخوضه زعيم الثغر للاعداد للموسم الجديد. 

وتضم قائمة الاتحاد في معسكر صربيا كلاً من: أحمد عادل ويوسف شحاتة و مصطفى عصام و هيثم كمال و حاتم بحيري وميدو طه وأنس أسامة ويوسف شوشة و بيبو و ياسر صالح و على محمد و رامي إبراهيم و كيندال و سيان أرماند ويقود الاتحاد السكندري فنيا الصربي ميودراغ .

يذكر أن قرعة البطولة العربية للسلة للرجال قد أجريت الأسبوع الماضي و التي أسفرت عن المجموعات التالية:

المجموعة الأولى: الكويت الرياضي – الاتحاد السكندري – أهلي حلب السوري – أهلي بني غازي.

المجموعة الثانية: الأهلي المصري – الرياضي اللبناني – الغرافة القطري – الميناء اليمني.

المجموعة الثالثة: الأهلي البحريني – البشائر الرياضي العماني – كاظمة الرياضي – السد القطري

المجموعة الرابعة: الجهراء الرياضي – بيروت اللبناني – وداد بوفاريك الجزائري - دجلة الجامعة العراقي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق