الفحوصات تقول كلمتها .. كم سيغيب ماشاريبوف عن الملاعب؟

GOAL 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف جناح نادي النصر الجدل خلال الأيام الماضية، حول الإصابة التي يعاني منها، وجعلته يغيب عن الملاعب في أول 4 جولات ببطولة دوري روشن للمحترفين السعودي.

ما هي تفاصيل إصابة ماشاريبوف؟

أكدت صحيفة "الرياضية" السعودية في خبر سابق لها، على أن طبيب نادي النصر، تسلم نتائج الفحوصات الطبية الخاصة بالأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

وكان الجهاز الفني لفريق النصر بقيادة الفرنسي رودي جارسيا، يُمني النفس في مشاركة ماشاريبوف في مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد المقرر لها 2 أكتوبر القادم ضمن منافسات دوري روشن للمحترفين.

ولكن يبدو أن اللاعب الأوزبكي لن يتمكن من المشاركة في كلاسيكو الاتحاد القادم، بسبب الإصابة التي يعاني منها.

الفحوصات الطبية تقول كلمتها في إصابة ماشاريبوف

نشر الإعلامي الرياضي خالد الرشيد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، يكشف خلالها عما نتائج الفحوصات الطبية.

وكتب الرشيد تغريدة جاء فيها: "الفحوصات توضح حاجة ماشاريبوف للعلاج لمدة 15 يومًا ويزيد، وبذلك تأكد غيابه عن مباراتي الاتحاد وأبها المقبلتين.

يُذكر أن ماشاريبوف خرج في تصريحات للصحافة الأوزبكية، يؤكد خلالها على أنه سيعود إلى الملاعب في شهر نوفمبر المقبل.

اشترك الآن واحصل على خصم 25% على باقة الرياضة لمدة سنة كاملة تدفع شهريًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق