المنتخب الأولمبي 0-0 بنين.. القائم يتصدى لتسديدة أشرف

يلا كورة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار موقع "يلا كورة" الكرام، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ونظيره بنين الودية في أول ظهور للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مع الفراعنة الصغار.

وتقام المباراة الودية على ملعب "المكس" بمدينة الإسكندرية عند تمام الساعة 03:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، وتذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 1".

ويخوض ميكالي أولى مبارياته مع منتخب مصر الأولمبي، بعد أن تولى المهمة بشكل رسمي في أغسطس الماضي.

ويستعد منتخب مصر لتصفيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بالمغرب، يونيو المقبل، والمؤهلة بدورها إلى أولمبياد باريس 2024.

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" منتخب مصر من خوض المرحلة الأولى من التصفيات، التي تقام سبتمبر الجاري، حيث سيخوض الفراعنة الصغار مشوارهم بدءًا من الدور الثاني.

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام بنين:

أحمد نادر السيد، أسامة الجزار، محمد طارق، محمد مغربي، محمد أشرف، زياد كمال، عربي بدر، عبدالغني محمد، مصطفى سعد، أحمد سيد غريب، أسامة فيصل.

أبرز أحداث المباراة:

بداية المباراة.

سيطر منتخب مصر على الدقائق العشر الأولى من المباراة، وشكل خطورة مرتين على المرمى البنيني.

المرة الأولى في الدقيقة الثالثة عندما انطلق أسامة فيصل من الناحية اليمنى ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن لم تجد من يقابلها، والثانية في الدقيقة التاسعة حين كرر لاعب البنك الأهلي الأمر ذاته، وحوّل أحمد سيد غريب الكرة هذه المرة بتسديدة قوية، لكن الحارس البنيني أبعدها.

وهدد منتخب مصر الأولمبي المرمى البنيني مرة أخرى في الدقيقة 13، حيث سدد محمد أشرف ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

وبعد 10 دقائق، كرر أشرف تسديدته من نفس المكان، لتصطدم في القائم الأيسر وتخرج إلى ركلة مرمى هذه المرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق