محمد صلاح يتساوى مع مروان محسن في قائمة هدافي مصر ضد النيجر

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يبدأ منتخب مصر، أولى مبارياته مع البرتغالي روي فيتوريا، الذى تولى قيادة المنتخب الوطني عقب إيهاب جلال، المدير الفني السابق للفراعنة، وذلك أمام النيجر، حيث سيلتقي المنتخبين في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، وديًا، خلال المعسكر المغلق الذي يُقام حاليًا في الإسكندرية، استعدادا لخوض المنافسات المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، كوت ديفوار 2023، التي تم تأجيلها لتنطلق في 2024.

بدأ معسكر منتخب مصر في الإسكندرية على مرحلتين بدأت الأولى من 13 وحتى 17 سبتمبر الجاري، ثم المرحلة الثانية منذ يوم الإثنين الماضي بضم جميع اللاعبين المحليين والمحترفين المُختارين للانضمام لقائمة منتخب مصر، على أن يُختتم معسكره الحالي بمواجهة مالاوي وديًا الثلاثاء المقبل.

ويستعرض موقع "koraplus" عبر التقرير التالي، قائمة هدافي منتخب مصر ضد النيجر والأهداف المسجلة..

قائمة هدافي مواجهات منتخب مصر ضد النيجر قبل المواجهة الودية اليوم

التقى منتخب مصر بنظيره النيجر من قبل في 5 مناسبات، حيث انتصر الفراعنة في 3 مباريات فيما فاز الأخير بمباراة واحدة وتعادلا في لقاء.

المنتخب المصري نجح في أن يسجل 11 هدفًا في شباك النيجر، فيما سجل النيجر هدفين فقط.

طالع أيضًا: 

تعرف على تاريخ مواجهات مصر ضد النيجر وعدد الأهداف المسجلة

غزل المحلة يفسخ تعاقده مع ثنائي الفريق بعد أسبوع من التعاقد معهما

ويتصدر اللاعب المصري مروان محسن قائمة هدافي مواجهات منتخب مصر ضد النيجر، بالتساوي مع النجم المصري محمد صلاح، وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في احصائيات اللاعبين و القيم السوقية.

وسجل مروان محسن 3 أهداف تصدر بها قائمة هدافي مواجهات منتخب مصر ضد النيجر بالتساوي مع نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

ويأتي في المركز الثالث كلًا من أيمن أشرف، ثم أمادو موتاري لاعب النيجر، وأخيرًا حسني عبدربه لاعب الفراعنة الأسبق في المركز الخامس، ولكل منهم هدف وحيد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق