ساوثجيت بعد الخسارة من إيطاليا: "نحن على الطريق الصحيح"

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - رفض المدير الفني لمنتخب إنجلترا، جاريث ساوثجيت انتقاد لاعبي الأسود الثلاثة بشكل قوي بعد الخسارة التي تعرض لها أمام منتخب إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية.

وأرسل منتخب إيطاليا نظيره المنتخب الإنجليزي إلى التصنيف الثاني في دوري الأمم الأوروبية بعد الفوز عليه بهدف نظيف في الجولة قبل الأخيرة من المجموعات.

وتحدث ساوثجيت عقب نهاية المباراة: "لا استطيع أن أكون شديد الانتقاد للاعبي منتخب إنجلترا عقب الخسارة لأننا قدمنا أداءً جيدًا ولا يمكن أن أكون قاسيًا".

واستمر ساوثجيت في تصريحاته: "للأسف في كرة القدم الأهم هو النتيجة النهائية، وهو ما يهدر مجهودنا الكبير داخل الملعب رغم أننا كنا الأفضل على مدار المباراة".

وأكمل المدير الفني لمنتخب إنجلترا: "لقد كان لنا التسديدات الأكثر والفرص الأكثر، لكننا لم نكن حاسمين في المواقف الدفاعية وهو ما كلفنا الهدف الذي خسرنا به".

وعن صافرات الاستهجان من الجماهير الإنجليزية، أكد: "أنا متفهم لغضبهم الكبير لأننا في النهاية غادرنا البطولة ولم نفز أي مباراة".

واختتم ساوثجيت تصريحاته: اطمئن الجماهير أن منتخب إنجلترا في الطريق الصحيح، وفقط نحتاج ترجمة الفرص وهو ما سنعمل على تحسينه في الفترة المقبلة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق