اعتزال كوكب التنس.. نهاية رحلة فيدرير بعد 24 عاما

كورة بلس 0 تعليق 276 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انتهت رحلة الأسطورة السويسرية روجر فيدرير، وذلك بعد خوضه لمباراته الأخيرة في عالم التنس، وذلك خلال بطولة ليفر، والتي تقام في لندن.

وخاض فيدرير آخر مبارياته في عالم كرة التنس، بجانب الأسطورة الإسباني رافائيل نادال، ضد فريق جاك سوك وفرانسيس تيافو، والتي انتهت بفوز الثنائي الأخير.

روجير فيدرر.. كوكب التنس يدور للمرة الأخيرة من لندن

وتمكن ثنائي منتخب العالم من تحقيق الفوز بنتيجة مجموعتين مقابل مجموعة، وهي بنتائج 4-6 و7-6 و11-9، ليتمكن ثنائي فريق العالم من تحقيق الفوز بالمباراة، ويتعادل فريق العالم ضد فريق أوروبا 2-2 في البطولة.

مدرب منتخب التنس: روجير فيدرر غير خريطة التنس العالمية بأسلوبة الممتع

كاس ليفر هي بطولة تقام على الملاعب الصلبة، وذلك بين فريق مكون من لاعبي أوروبا، ضد فريق العالم، والذي يتكون من كل القارات الأخرى، ويكون لكل فريق قائد، هو من يقوم باختيار الثنائي في المنافسات الزوجية.

وعقب انتهاء المباراة دخل روجير فيدرير في نوبة من البكاء، وسط الحضور في ملعب المباراة، سواء زملائه في الفريق، أو الجمهور الحاضر في ملعب المباراة، وذلك في ليلة وداع فيدرير ومباراته الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق