أهم مباريات اليوم السبت 24-9-2022.. مواجهات صعبة في دوري الأمم الأوروبية

كورة بلس 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يستعرض "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 24-9-2022، والتي تشهد مواجهات على المستوى الدولي، سواء الرسمي أو الودي، نظرا لفترة التوقف الدولية الحالية.

المسابقات المحلية متوقفة في الوقت الحالي، نظرا لأجندة المباريات الدولية والتي يلعب فيها العديد من المنتخبات مباريات رسمية في القارة الأوروبية، بجانب خوض العديد من المنتخبات الأخرى في مختلف القارات، مباريات ودية استعدادا للمسابقات المقبلة.

اهم مباريات اليوم السبت 24-9-2022

دوري الامم الاوروبية |
تُقام في مسابقة دوري الأمم الأوروبية العديد من المواجهات اليوم السبت 24-9-2022، حيث تلعب منتخبات إسبانيا والبرتغال والسويد واليونان، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة، ومواعيد المباريات كالتالي:

الساعة الثالثة عصرا:
أرمينيا × أوكرانيا

الساعة السادسة مساء:
أيرلندا الشمالية × كوسوفو
سلوفينيا × النرويج

الساعة الثامنة و45 دقيقة:
التشيك × البرتغال
إسبانيا × سويسرا
صربيا × السويد
قبرص × اليونان
إسكوتلندا × أيرلندا

كما تُقام العديد من المباريات الودية الدولية بين مختلف المنتخبات التي يستعد البعض منها لمنافسات كأس العالم 2022 بقطر نهاية العام الحالي، وجاءت مواعيد أبرزها كالتالي:

03:00 جنوب إفريقيا × سيراليون
05:15 كوت ديفوار × توجو
06:30 بوليفيا × السنغال
07:00 تنزانيا × أوغندا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق