بيراميدز يسافر إلى دبي.. ومصطفى فتحي يلحق بالبعثة خلال ساعات

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - غادرت بعثة فريق نادي بيراميدز القاهرة، صباح اليوم السبت، في طريقها إلى مدينة دبي الإماراتية، استعدادا لخوض معسكر الإعداد تحضيرا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يبدأ فريق بيراميدز معسكره في مدينة دبي بداية من اليوم السبت، على أن يستمر حتى ٣ أكتوبر المقبل.

فريق بيراميدز يؤدي تدريباته اليومين في مدينة دبي بملعب الشرطة، وفقا لبرنامج الإعداد المطلوب ولرفع معدلات اللياقة البدنية.

ومن المنتظر أن يخوض فريق بيراميدز مباراتين وديتين في الإمارات يومي ٢٧ سبتمبر و٢ أكتوبر، يجري حاليا الاتفاق على طرفي هاتين المباراتين خلال الساعات الحالية.

ضمت قائمة بيراميدز لمعسكر دبي 21 لاعبا هم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - يوسف نادر - أحمد دعدور.

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد فتحي - كريم حافظ - يوسف شعبان - محمد الشيبي.

خط الوسط: محمود عبد العاطي دونجا - رمضان صبحي - محمد صادق - هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - عبد الله مجدي - إيريك تراوري - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمود وادي - فخري لاكاي - دودو الجباس - فخر الدين بن يوسف.

ومن المقرر أن يلتحق ببعثة بيراميدز في دبي، خلال ساعات، مصطفى فتحي، كما ينضم لاعبي المنتخب الوطني الأول، أحمد الشناوي، وعلي جبر، ومحمد حمدي، وأسامة جلال، وإسلام عيسى، بجانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي، يوم ٢٨ سبتمبر بعد الانتهاء من معسكري المنتخبين، وكذلك البوركيني إبراهيم توريه بعد انتهاء معسكر منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الحالية.

ويستعد بيراميدز لانطلاقة مبارياته في بطولة كأس الكونفدرالية، حيث يواجه هلال الساحل السوداني في إطار دور الـ٣٢ من البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق