اتحاد WWE يجهز لعودة نجم كبير لتحدي رومان رينز على اللقب

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفاد الصحفي ديف ميلتزر في التحديثات الأخيرة بأن اتحدا يريد أن يُبقي على رومان رينز كبطل الاتحاد الموحد، وذلك من أجل خطة مواجهته في عرض راسلمانيا 39 للنجم الأشهر في الاتحاد ذا روك.

وخرج ذا روك من حلبة منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وعاد فقط لمباراة قصيرة ضد إيريك رووان في راسلمانيا 32، بينما كانت آخر مباراة رئيسية له ضد جون سينا في راسلمانيا 29.

وفي السنوات الأخيرة ارتبط ذا روك بالعودة للحلبة من جديد، وقد اعترف الصخرة بنفسه بأنه يرغب في العودة في يوم من الأيام.

وربما بعد تولي هانتر ” تريبل إتش” مسئولية قسم الإبداع في الاتحاد فإنه يريد التخطيط لمباراة كبيرة غير مسبوقة ما بين رومان رينز و ذا روك.

قصص سبورت 360

وقال ميلتزر : “الاتحاد لم يكن يريد أن يجعل رومان رينز نجماً كبيراً فقط، بل من الواضح أنهم يبحثون عن قصة تجعله أطول حامل لقب بعد هالك هوجان”.

وسيكون زعيم القبيلة مع تحدي جديد في الشهر المقبل في Crown Jewel على بطولة WWE ضد لوجان بول، ومع ذلك من شبه المؤكد أنه لن يخسر البطولة وسيستمر في احتفاظه باللقب الموحد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق