ليفربول يعلق على تألق محمد صلاح أمام النيجر "فيديو"

كورة بلس 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - سلط الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي الضوء على تألق نجمنا محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، خلال مشاركته في ودية منتخب مصر ضد النيجر أمس والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، في لقاء شهد تسجيل صلاح لهدفين.

وأشار الموقع الرسمي لنادي ليفربول إلى أن محمد صلاح سجل الهدف الأول وكذلك الثالث لمنتخب مصر الذي تغلب على النيجر في مباراة ودية.

ووصف الموقع الرسمي لنادي ليفربول هدفي صلاح، بتسجيله الأول من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء وتسجيله لهدفه الثاني من ركلة جزاء.

وفي سياق متصل، أشار الموقع الرسمي إلى أن أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول شارك في فوز منتخب بلاده على غانا بثلاثية نظيفة في مباراة ودية أقيمت بفرنسا.

وشارك حارس ليفربول في المباراة كاملة، وشارك فابينهو كبديل، فيما تواجد روبرتو فيرمينو على دكة البدلاء، كما بقي ألكسندر أرنولد، على مقاعد البدلاء لمنتخب إنجلترا والذي خسر أمام إيطاليا بهدف دون رد في دوري الأمم الأوروبية.

الأهلي يكشف موقف أفشة وشريف من المشاركة في ودية أسوان

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا

ولعب داروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي مع منتخب أوروجواي الذي خسر من إيران بهدف دون رد، ولم ينجح في التسجيل أو الصناعة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق