نادال عن اعتزال فيدرر: "جزء مهم من حياتي غادر"

كورة بلس 0 تعليق 259 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وصف لاعب التنس الإسباني، رافايل نادال شعوره بعد اعتزال الأسطورة السويسري روجير فيدرر اللعب نهائيًا، خاصةً بعد اللقطات التي شهدت بكائهما سويًا في الظهور الأخير له.

وودع نجم التنس السويسري روجر فيدرر، الملاعب بعد أن لعب المباراة النهائية في مسيرته بجانب النجم الإسباني رافائيل نادال في كأس ليفر أمام الزوجي جاك سوك وفرانسيس تيافو الذي فاز 4-6 و7-6 (11-9).

وشهدت لقطات وداع روجير فيدرر بكاء النجم السويسري بشكل كبير، والمفاجأة كانت في بكاء النجم الإسباني رافايل نادال متأثرًا باعتزال منافسه المباشر في الملاعب لسنوات طويلة.

طالع..

اعتزال كوكب التنس.. نهاية رحلة فيدرير بعد 24 عاما

فيدرر في وداعيته: لست حزينا.. كانت رحلة مثالية وممتعة

وتحدث رافايل نادال عن اعتزال فيدرير: "بالنسبة لي كان شرفاً كبيراً أن أكون جزءً من هذه اللحظة المذهلة في تاريخ رياضتنا، وفي نفس الوقت المشاركة في الكثير من الأشياء معًا على مدار سنوات طويلة".

وعن دموعه في وداع فيدرير، أكد نادال: "عندما يقرر فيدرير مغادرة رياضة التنس، فإن جزءً كبيرًا من حياتي يغادر معه، لقد قضى أمامي سنوات طويلة مذهلة".

وأكمل نادال تصريحاته: "لقد كانت لحظة عاطفية ولم استطع تمالك نفسي وسط وجود العائلة والأصدقاء، يصعب وصف هذه اللقطة لكنني سأفتقده".

واختتم رافايل نادال تصريحاته: "فخور جدًا بأنني كنت جزءً من مسيرة فيدرير الرائعة، لكن الأجمل أننا ننهي مسيرتنا ونحن أصدقاء بعد المنافسة الطويلة بيننا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق